أرض المطاط لخدمات الملاعب الرياضية والارضيات الآمنة

واتسأب أو إتصال نحن بالخدمة @

0552998172


الخبر الأكثر قراءة اليوم | هتافات للسعودية وفريق الهلال في الأحواز تثير حفيظة الأمن الإيراني












الخبر الأكثر قراءة اليوم | هتافات للسعودية وفريق الهلال في الأحواز تثير حفيظة الأمن الإيراني

خرج الهلال بنقطة ثمينة من مباراته أمام فولاذ الإيراني، بعد تعادلهما سلبيا في الموقعة الآسيوية التي أعقبها صدامات عنيفة بين الأمن الإيراني ومشجعين أحوازيين رحبوا بالهلال في أرض الأحواز، وهتفوا للفريق السعودي وللمملكة من مدرجات ملعب تخيتي الذي احتضن المواجهة.

وكانت أجهزة الأمن الإيرانية، شنت حملة اعتقالات واسعة أمس، ضد مشجعين أحوازيين آزروا فريق الهلال في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات المرحلة الثالثة من الدوري الآسيوي.
وعقب نهاية المباراة، شهدت مدرجات الملعب مصادمات عنيفة بين المشجعين الذين حضروا بالزي الخليجي، والشرطة الإيرانية، في رد فعل «تعسفي» من الأخيرة، على وقوف أولئك المشجعين مع الضيوف في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.
ورفع الأحوازيون لافتة دونوا فيها «الهلال العربي ، هلا فيك في ديار الأهواز العربي»، وهو ما فجر غضب رجال الأمن في ملعب المباراة.
الفريق الأزرق الذي كسب المساندة الجماهيرية في الملعب خرج خاسرا أبرز عناصره في المواجهة المقبلة وهم الثنائي سعود كريري وسلمان الفرج بعدما حصلا على بطاقة صفراء هي الثانية لهم في مسيرتهم بدور المجموعات ليتأكد غيابهم بصورة رسمية عن مواجهة الإياب أمام فريق فولاذ خوزستان الإيراني.
ورغم سيطرة الهلال الواضحة على مجريات اللعب فإن الفريق الأزرق عجز عن ترجمة أي من هجماته إلى أهداف، وبقي سوء الطالع ملازما له حتى أطلق الحكم صافرة النهاية.
ورفع الهلال رصيده بعد مواجهة فولاذ لـ4 نقاط، فيما تصدر السد المجموعة الثالثة بـ7 نقاط بعد فوزه الكاسح على ضيفه لوكوموتيف طشقند الأوزبكي 6 - 2. فيما جاء فولاذ ثالثا بـ3 نقاط ولوكوموتيف رابعا بنقطة وحيدة.
من جانبه حقق النصر ممثل الكرة السعودية فوزه الأول في دوري أبطال آسيا على حساب ضيفه بيروزي الإيراني 3 / 0 في الرياض ضمن منافسات المجموعة الأولى.
وسجل البولندي أدريان هدف النصر الأول من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 32 بعد تبادل الكرة مع زميله محمد السهلاوي، وأضاف الأوروغواياني الهدف الثاني من تسديدة مماثلة قبل نهاية الوقت الأصلي بـ3 دقائق، وجاء الهدف الثالث عن طريق حسن الراهب في الوقت بدل ضائع من كرة تقدم بها من منتصف الملعب تقريبا وانطلق بها حتى انفرد بحارس المرمى ليضعها على يسار الحارس الإيراني في تأكيد على أحقية فريقه بنقاط المباراة أمام متصدر المجموعة.
ورفع النصر رصيده في المجموعة الأولى إلى 5 نقاط وحل ثانيا خلف بيروزي 6 نقاط وجاء لخويا ثالثا بعد أن عاد من طشقند بفوزه الأول أيضا على حساب مضيفه بونيودكور الأوزبكستاني 1 / 0، حيث رفع رصيده إلى 4 نقاط، في حين بقي بونيودكور في المركز الأخير بنقطة واحدة.